أعرب النجم العالمي ليوناردو دي كابريو عن ندمه لعدم مشاركته في بطولة فيلم Boogie Nights، رغم اقتناعه بأن النجم مارك والبيرغ كان الأنسب للدور.
وكشف دي كابريو أن عرض بطولة الفيلم، الذي أخرجه بول توماس أندرسون عام 1997، قد قُدِّم إليه في البداية، لكنه اضطر إلى رفضه بعد توقيعه على بطولة فيلم Titanic للمخرج جيمس كاميرون.
وفي حوار جمعه لاحقًا مع المخرج أندرسون، قال دي كابريو: "سأقولها بصراحة وأنت حاضر... أكثر ما أندم عليه في مسيرتي هو عدم مشاركتي في Boogie Nights."
وأكد النجم أن الفيلم يُعد من الأعمال العميقة والمؤثرة لجيله من الفنانين، مشيرًا إلى أنه لا يرى أي ممثل آخر كان بإمكانه أداء الدور بنفس براعة مارك والبيرغ. وأضاف أنه عند مشاهدته للفيلم مؤخرًا، أدرك تمامًا أنه تحفة سينمائية متكاملة.

























